آخر الأخبار
بدءًا من الغد.. كتلة قطبية باردة تجتاح العراق مصرع عامل دهسته "حادلة" ووفاة طالبة بصعقة كهربائية في بغداد كما يحدث بالشرق الأوسط.. كندا على موعد مع انتخابات مبكرة والحزب الحاكم قد يفقد السلطة مصدر في غرفة عمليات المقاومة يروي لـ"بغداد اليوم" تفاصيل اغتيال السنوار المفاجآت قادمة.. حزب الله ينجح بتطبيق استراتيجية وضعها "نصرالله" ويستعيد المبادرة

بايدن يقود اجتماعاً عاجلاً لمناقشة تداعيات محاولة اغتيال نصر الله

+A -A

بغداد اليوم- ترجمة

كشفت شبكة (أي بي سي) الامريكية، اليوم الجمعة (27 أيلول 2024)، عن اجتماع عاجل عقد في البيت الأبيض لمناقشة تطورات الأوضاع في لبنان عقب محاولة الاغتيال التي طالت نصر الله. 

وقالت الشبكة في تقرير ترجمته "بغداد اليوم"، إن "اجتماعاً عاجلاً عقد في البيت الأبيض بحضور الرئيس الأمريكي جو بايدن لبحث اخر التطورات بعد الانباء المتضاربة حول محاولة اغتيال نصر الله"، مؤكدة ان "مسؤولين أمريكيين أكدوا لبايدن إصرار إسرائيل على تنفيذ نواياها"، في إشارة الى اغتيال نصر الله. 

وأشارت الشبكة أيضا الى ان "نتنياهو المتواجد حاليا في نيويورك، لم يدعا الى البيت الأبيض لسؤاله عن الهجوم الإسرائيلي على بيروت ومحاولة اغتيال نصر الله"، بحسب وصفها.

يشار الى ان إسرائيل نفذت محاولة اغتيال استهدفت نصر الله من خلال ضربة جوية استهدفت المقر الرئيس لحزب الله في منطقة الضاحية لبيروت.