آخر الأخبار
هل "نصر الله" متواجد داخل المقر المستهدف بالضاحية الجنوبية لبيروت؟ غارة جوية تستهدف المقر الرئيس لقيادة حزب الله - عاجل مصدر يكشف موعد إطلاق رواتب موظفي كردستان لشهر آب الماضي لأول مرة عراقيا.. "بغداد اليوم" تُعتمد في كندا نتنياهو مهددًا إيران: إذا ضربتمونا سنضربكم

وفاة مراهقة عراقية خلال رحلة جوية هبطت اضطراريا في الهند

عربي ودولي | اليوم, 16:47 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

هبطت طائرة عراقية كانت متوجهة من بغداد إلى الصين اضطراريا في الهند بعد تعرض فتاة مراهقة لوعكة صحية أدت لوفاتها، حسبما أُعلن فيما بعد في أحد مستشفيات كولكاتا بالهند.

وقالت وسائل إعلام هندية، بينها موقع تلفزيون "نيو دلهي"، إن الطائرة التي كانت في طريقها لمدينة قوانغتشو جنوبي الصين، هبطت مساء أول الأربعاء في مطار كولكاتا بعد أن أصيب الفتاة البالغة من العمر 16 عاما بإعياء مفاجئ.

وأضافت أنه جرى الإعلان عن وفاة الراكبة، بعد نقلها لإحدى المستشفيات في كولكاتا، وفقا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية.

ووفقا لمتحدث باسم هيئة المطارات الهندية فقد حاول فريق طبي كان في المطار إسعاف المراهقة وتدعى ديران سمير أحمد من أهالي منطقة سرجنار في السليمانية، لكن دون جدوى.

وبحسب تلفزيون "نيو دلهي" فقد تعرضت الفتاة، التي كانت برفقة اثنين من أفراد عائلتها، لوعكة صحية مفاجئة داخل الطائرة قبل حوالي 30 دقيقة من هبوطها الاضطراري في المطار.

وأضاف أن مسؤولي صحة المطار أجروا فحوصات عاجلة للفتاة لكنهم لاحظوا أن قلبها قد توقف.

ونقل التلفزيون الهندي عن مصادر الشرطة القول إن جثمان الفتاة العراقية سيتم تسليمه إلى ذويها بعد استكمال الإجراءات الرسمية.