آخر الأخبار
نداء عسكري لـ"حزب الله" يؤكد سلامة حسن نصر الله (مقطع صوتي) - عاجل "إن صحت التوقعات".. العراق على موعد مع موسم مطري مرتقب نتنياهو يغادر نيويورك بشكل عاجل عقب "هجوم الضاحية" صحيفة بريطانية: تأكيدات إسرائيلية بوجود محاولة اغتيال لنصر الله تقرير اسرائيلي: لا خطوط حمر في اغتيال "نصر الله"

لأول مرة عراقيا.. "بغداد اليوم" تُعتمد في كندا

سياسة | اليوم, 17:37 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

منذ انطلاق وكالة "بغداد اليوم" الإخبارية، والقائمون عليها يسابقون الزمن للتقدم بها نحو فضاءات كبرى اعتمادًا على الصدق والمهنية وسرعة نقل الأخبار وتغطية الأحداث اظهارًا للحقيقة التي تهم الرأي العام، وحرصًا على تعزيز قيم السلام في المجتمع العراقي والعربي والعالم.

وبعد أن تصدرت "بغداد اليوم" قائمة الأكثر متابعة عراقيًا وعربيًا فيما يتعلق بتغطية الأخبار والأحداث العراقية بحسب البيانات الرسمية، تتوسع الآن ولأول مرة على مستوى العراق بين الوكالات الإخبارية، بعمل شراكات إعلامية مع مؤسسات إقليمية ودولية لتمثيلها على مستوى الشرق الأوسط والعالم.

وتعلن "بغداد اليوم"، فخرها بالتوسع في أمريكا الشمالية وكندا تحديدًا بعمل مذكرة تفاهم للشراكة الإعلامية المفتوحة على تبادل الخبرات والتدريب والتطوير والمجالات الأخرى مع مؤسسة (Ambassador News Foundation) على ان يتم افتتاح مكتب لـ"بغداد اليوم" في كندا بالمستقبل القريب وفتح مكتب لمؤسسة امبسادور في بغداد، وهي خطوة أولى تسبق خطوات لاحقة مع مؤسسات عربية ودولية.

إن تطوّر وكالة "بغداد اليوم" جاء بعمل جماعي ومتابعة حثيثة للحقيقة والمصداقية والعمل بمهنية عالية وتحمل المخاطر من أجل إظهار الحقيقة للرأي العام كما هي ومهما كانت النتائج والتحديات، والإصرار على المواصلة هو العامل الحاسم في معركتنا الإعلامية ضد العنف والفساد والدخلاء، ونعاهد متابعينا على مواصلة الطريق حتى نصل الى السلام المنشود بين شعوب العالم.