آخر الأخبار
شرطة ديالى تكشف حقيقة هجوم هبهب دوري نجوم العراق.. اربع مواجهات اليوم ابرزها الصقور والميناء قائد الحرس الثوري الإيراني: حزب الله سينتصر وجبهات "الشياطين" لن تستطيع هزيمته هزة أرضية بقوة (3،3) في محافظة دهوك الأمن الوطني يحرر مختطف ويلقي القبض على عصابة في ديالى

الحرس الثوري: اسرائيل لاتملك قدرة الهجوم على حزب الله

عربي ودولي | اليوم, 12:39 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

اكد مستشار القائد العام للحرس الثوري الإيراني، حسين طائب، اليوم الجمعة (27 أيلول 2024)، أن إسرائيل لا تملك قدرة الهجوم على حزب الله.

وقال طائب في تصريح صحفي، إن "الكيان الصهيوني غير قادر على خوض معركة برية مع حزب الله، ولو حاول دخول لبنان برا سيواجه هزيمة ثقيلة".

وأضاف أن "حزب الله أطلق إنذارًا خطيرًا لإسرائيل بإطلاق صاروخ باليستي على تل أبيب، وهذا الشعور بالخطر دفع الولايات المتحدة لبذل جهود لوقف إطلاق النار بسرعة".

وأشار طائب إلى أنه "قبل طوفان الأقصى كانت المبادرة دائماً في يد إسرائيل، وكانت دائماً في موقع الهجوم وكانت فصائل المقاومة في موقع الدفاع"، منوها إلى أن "فصائل المقاومة الفلسطينية، كسرت الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية بعلمها بخطة العدو وتخطيها 4 أجهزة مخابرات إسرائيلية، وقيامها بعمل استباقي بتنفيذ عملية طوفان الأقصى".

وبين أن "إطلاق الصواريخ والقصف العنيف على غزة ولبنان وقتل الأطفال والنساء يعود لفشل إسرائيل في مواجهة قوى المقاومة الباسلة".

وتتواصل المعارك في جنوب لبنان بين "حزب الله" والجيش الإسرائيلي، منذ أكثر من 11 شهراً بعد إعلان الحزب فتح جبهة مساندة لغزة، حيث تشهد العمليات توسعاً بشكل يومي على طول الحدود من رأس الناقورة إلى مزارع شبعا.

المصدر: وكالات