آخر الأخبار
السامرائي يشيد بكلمة السوداني امام الأمم المتحدة: تليق بالعراق وتاريخه ومكانته الدولية رغم محاولات التهدئة.. تقرير امريكي يتحدث عن رغبة إسرائيلية "حقيقية" بغزو لبنان مشاريع غير مجدية وأخرى متلكئة.. مياه نهر الزاب الملوثة مصدر الحياة والموت لسكان الناحية المنسية كلمة السوداني امام الجمعية العامة للأمم المتحدة "لا علاقة للأزمة اللبنانية".. مختص يوضح أسباب عودة ارتفاع الدولار في العراق

طقس العراق.. توقعات بهطول زخات من الامطار الأسبوع المقبل

محليات | أمس, 00:01 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توقع المنبئ الجوي صادق عطية، اليوم الخميس (26 أيلول 2024)، حالة الطقس في البلاد، مبيناً أن العراق سيشهد هطول زخات من الامطار الأسبوع المقبل.

وقال عطية في منشور على (الفيس بوك) تابعته "بغداد اليوم"، إن "نشاط الرياح الشمالية الغربية يستمر فــــي المناطق المؤشرة باللون الأخضر وسكونها فـــي مناطق شمال البلاد مـع بعض التقلـــــبات نــهار الخميس".

وأضاف أن "نشاط الرياح فــي المناطق المؤشرة يصل فـــي بعض الأماكن الى 45 كم بالساعة، ممـا يـسبب اثارة للغبار على الطرق الخارجية تهدأ ليلا".

وأوضح عطية أن "هبوب الرياح هذا يستمر من الاتجاه الشمالي الغربي لغاية يوم الاحد المقبل، يحدث بعدها تقلبات في اتجاهات الرياح مع ميلها أحيانا للجنوبي الشرقي، ويصحبها ارتفاع معدلات الرطوبة السطحية في مدن الجنوب.".

وبين أن "التوقعات تشير الى هطول زخات من الامطار في (بعض) من مناطق شمال البلاد بداية الأسبوع المقبل"، لافتاً الى أنه "️لا يوجد انخفاض قريب بدرجات الحرارة".