آخر الأخبار
صمت إسرائيلي بعد قصف ميناء ايلات وحديث عن تهديدات بضرب العراق في محاولة لإيقاف الحرب.. فرنسا ترسل وزير خارجيتها الى لبنان بشكل عاجل طقس العراق.. توقعات بهطول زخات من الامطار الأسبوع المقبل إقالة عضو مجلس محافظة بغداد عمار الحمداني بسبب الغياب (وثيقة) مقرّب منها: الفصائل العراقية تمتلك صواريخ ومسيرات تصل إلى عمق إسرائيل

بالصور.. توزيع المساعدات العاجلة ووجبات الطعام للعائلات جنوب لبنان المتضررة من العدوان

محليات | أمس, 22:18 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

باشر أبناء التيار الشيعي في العاصمة اللبنانية بيروت، من مضيف آل الصدر المركزي، اليوم الأربعاء، (25 أيلول 2024)، بتوزيع مساعدات عينية عاجلة وطارئة على العائلات النازحة من جنوب لبنان، الذين اضطروا إلى مغادرة منازلهم بعد تعرضها للقصف الإسرائـيلي، والذي أدى إلى سقوط مئات الشهـداء وآلاف الجرحى غالبيتهم من المدنيين.

وذكر بيان لاعلام التيار، تلقته "بغداد اليوم"، انه "بالإضافة إلى ذلك، تم إعداد وجبات طعام في موكب آل الصدر المركزي في بيروت لاستضافة تلك العائلات الصامدة وتقديم كافة سبل الدعم الممكنة لهم، في مسعى لتخفيف معاناتهم وتلبية احتياجاتهم الأساسية، بعد الدمار الكبير الذي لحق بمناطقهم جراء العدوان". 

وأوضح، ان "هذه الجهود الإنسانية تبرد دعم السيد مقتدى الصدر المستمر لأهلنا في جنوب لبنان،" مشددين على "روح الأخوة والتضامن العميقة بين الشعبين اللبناني والعراقي في مواجهة هذه الظروف الصعبة، في ظل العدوان الإسرائيلي المستمر الذي استهدف منازل المدنيين العزل".