آخر الأخبار
معركة مصيرية لمحور المقاومة.. حقيقة تواجد قادة الفصائل العراقية في لبنان النفط تفتح باب التقديم إلى معاهد التدريب النفطي حادث مزدوج.. زلزال بقوة 5.9 اعقبه تسونامي يضربان جزر اليابان أسعار الدولار والذهب في الأسواق المحلية بالعراق الإعلام الإيراني يؤكد كلام بزشكيان بشأن خفض التوتر مع إسرائيل

لبنان.. مقتل 113 شخصا بالغارات الإسرائيلية خلال 24 ساعة

عربي ودولي | اليوم, 09:41 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

افادت وسائل اعلام لبنانية، اليوم الثلاثاء (24 أيلول 2024)، بمقتل 113 مواطنا في البقاع الشمالي نتيجة الغارات الإسرائيلية خلال الساعات الـ24 الماضية.

ونقلت وسائل الاعلام عن مصادر تأكيدها: "استمرار أعمال رفع الأنقاض في منازل استهدفتها غارات إسرائيلية في منطقة العين في بعلبك".

وأضافت، ان "113 شخصا ارتقوا في البقاع الشمالي نتيجة الغارات الإسرائيلية خلال الساعات الـ24 الماضية"، مشيرة إلى أن "الأسرّة في أقسام العناية الفائقة في المستشفيات امتلأت، مع وصول أكثر من 500 جريحا نتيجة الغارات".

يشار الى ان الحكومة الإسرائيلية تشن منذ صباح أمس غارات مستمرة على لبنان وصلت الى العاصمة اللبنانية بيروت مع حلول مساء الاثنين، حيث تتزايد التحذيرات من وجود مخطط إسرائيلي لشن اجتياح بري للأراضي اللبنانية خلال الساعات القليلة المقبلة.

المصدر: وكالات