آخر الأخبار
وفاة شخص واصابة ٤ منتسبين بحادث على الطريق الدولي في بغداد بيان السيستاني.. "فتوى جهاد كفائي" للمواجهة المسلحة وتكليف شرعي لن تقف بوجهه الحكومة - عاجل الأمن الوطني: ضبط 653 جهاز اتصال داخل السجون العراقية القبض على 10 متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات بعد 3 أيام من البحث ...العثور على جثة شاب غرق في نهر سيروان

لبنان.. مقتل 113 شخصا بالغارات الإسرائيلية خلال 24 ساعة

عربي ودولي | اليوم, 09:41 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

افادت وسائل اعلام لبنانية، اليوم الثلاثاء (24 أيلول 2024)، بمقتل 113 مواطنا في البقاع الشمالي نتيجة الغارات الإسرائيلية خلال الساعات الـ24 الماضية.

ونقلت وسائل الاعلام عن مصادر تأكيدها: "استمرار أعمال رفع الأنقاض في منازل استهدفتها غارات إسرائيلية في منطقة العين في بعلبك".

وأضافت، ان "113 شخصا ارتقوا في البقاع الشمالي نتيجة الغارات الإسرائيلية خلال الساعات الـ24 الماضية"، مشيرة إلى أن "الأسرّة في أقسام العناية الفائقة في المستشفيات امتلأت، مع وصول أكثر من 500 جريحا نتيجة الغارات".

يشار الى ان الحكومة الإسرائيلية تشن منذ صباح أمس غارات مستمرة على لبنان وصلت الى العاصمة اللبنانية بيروت مع حلول مساء الاثنين، حيث تتزايد التحذيرات من وجود مخطط إسرائيلي لشن اجتياح بري للأراضي اللبنانية خلال الساعات القليلة المقبلة.

المصدر: وكالات