آخر الأخبار
توقعات بأمطار مستمرة شمال العراق التعليم تعلن فتح استمارة قبول الطلبة من خريجي الإعداديات الإسلامية التربية تنشر تعليمات نقل الطلبة المتلكئين من الدراسة الاكاديمية الى المهنية برلماني إيراني: "طهران شاركت بشراء اجهزة البيجر" التي انفجرت في لبنان أسعار النفط.. توقعات بارتفاع مدفوع بالشتاء والتصعيد في الشرق الأوسط

الاستخبارات والأمن تطيح بـ 3 تجار مخدرات بينهم امرأة في بغداد وبابل

أمن | اليوم, 15:52 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، اليوم الاحد (22 أيلول 2024)، الإطاحة بـ3 من تجار المخدرات بينهم امرأة في محافظتي بغداد وبابل.

وقالت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد، تمكنت من الإطاحة بمتهمة تتاجر بالبشر من خلال بيع الأطفال والفتيات في بغداد، صادرة بحقها مذكرة قبض وفق أحكام المادة 5/أولا من قانون مكافحة الاتجار بالبشر"، مبينة انه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وسلّمت إلى الجهات المختصة".

وأضافت، أن "مفارز مديرية استخبارات وأمن بابل، استطاعت إلقاء القبض على اثنين من تجار ومروجي المواد المخدرة بالجرم المشهود بمحافظة بابل"، مؤكدة أن "عملية القبض تمت بناء على معلومات استخبارية دقيقة ووفق مذكرتي قبض صادرة بحقهما (28مخدرات)".