آخر الأخبار
جنايات ذي قار: الإعدام بحق مجرم ينتمي إلى العصابات الإرهابية التربية تعلن نتائج الامتحانات الوزارية "الدور الثاني" لطلبة التعليم المهني كردستان تسلم بغداد 100 مليار دينار كإيرادات غير نفطية لشهر آيار الأكبر منذ سنوات.. عين الأسد تشرع بحزمة التدريب الثالثة السجن المؤبد بحق 5 متهمين بتعاطي وتجارة المخدرات

وزير التربية يدعو للعمل بروح الفريق الواحد والتسلح بالعلم والمعرفة

محليات | اليوم, 08:52 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

دعا وزير التربية، إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الاحد (22 أيلول 2024)، الى العمل بروح الفريق الواحد والتسلح بالعلم والمعرفة.

وقال الجبوري في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إنني "أدعوكم الى العمل بروح الفريق الواحد والتسلح بالعلم والمعرفة، لنجعل من هذا العام محطة تحمل التنوع في التعليم والتعلم واغتنام الفرص لبناء مستقبلٍ مشرق لأبنائنا".

وأضاف: "فأنتم رموز الهمة على مدى عقود، بكم ومنكم وعلى أيديكم تخرجت الأجيال وتحققت الاحلام، فرسالتكم عظيمة ومقدسة، لقد استطعتم في العام الماضي تجاوز الصعاب وأنجزتم التميز بإبداع وألق وكنتم خير قدوة ومثال يحتذى به".

وتابع الجبوري "أحبائي الطلبة ها نحن نبدأ فصلًا جديدًا من مسيرتنا التعليمية، يحمل بين طياته الكثير، فهو ليس مجرد اكتساب للمعرفة بل هو رحلة تهدف إلى صقل وتطوير قدراتكم وتمكنكم من قيادة المجتمع في القادم القريب".

واكد الجبوري لأولياء الامور "أنتم شركاءنا في هذه المرحلة لذا أحثكم على التواصل الدائم مع المدرسة ودعم ابنائكم  لضمان تفوقهم الأكاديمي والشخصي، فدوركم لا يقدر بثمن".

وختم قائلا "وأخيرا لنستقبل هذا العام بطاقة متجددة تحت رعاية حكومية بناءة تتطلع اليكم للوصول الى الهدف المنشود".