آخر الأخبار
قتيل و20 مفقوداً بانفجار ضخم بمنجم للفحم شمال شرق إيران الثراء "الفاحش".. تحركات سياسية ومطالبات للقضاء بمساءلة الحلبوسي: من أين لك هذا؟ بعد رصد انفجارات بنينوى.. تقرير إسرائيلي: الحشد يطلق حملة لفحص أجهزة اتصالاته تنفيذ عملية امنية للبحث عن المطلوبين وفرض هيبة الدولة في كركوك دراسة: التركيبة الجينية لأصدقائك قد تؤثر على صحتك

مصرع شابين واصابة اخر بثلاثة حوادث متفرقة في ميسان وديالى والسليمانية

أمن | أمس, 20:21 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أفادت مصادر امنية وطبية، اليوم السبت (21 أيلول 2024)، بمصرع شابين واصابة اخر إثر ثلاثة حوادث متفرقة في ميسان وديالى والسليمانية.

وقال مصدر امني في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "شاباً تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين قرب سوق الذهب في وسط مدينة العمارة، مما أدى إلى إصابته بجروح بليغة"، مشيراً الى أن "الأجهزة الأمنية فرضت طوقًا أمنيًا في المنطقة وبدأت تحقيقًا موسعًا لكشف ملابسات الحادث".

الى ذلك، ذكر مصدر طبي لـ"بغداد اليوم"، أن "شاباً في الثلاثينيات من عمره لقي مصرعه على الفور بعد سقوطه من نخلة أثناء جني التمور في محيط قرية سعدية الشط شمال ديالى"، لافتاً الى أن "الحادث هو الأول من نوعه في المحافظة، التي تشهد حاليًا بدء  موسم جني التمور في أكثر من 20 مقاطعة زراعية".

كما اكد مصدر طبي آخر في حديث لـ"بغداد اليوم"، "غرق شاب قبل قليل في جدول مائي قرب منطقة كلار على الحدود الفاصلة بين ديالى وسليمانية"، مبيناً أن "فرق الشرطة النهرية تسعى الآن لانتشال جثته".