آخر الأخبار
بعد رصد انفجارات بنينوى.. تقرير إسرائيلي: الحشد يطلق حملة لفحص أجهزة اتصالاته تنفيذ عملية امنية للبحث عن المطلوبين وفرض هيبة الدولة في كركوك دراسة: التركيبة الجينية لأصدقائك قد تؤثر على صحتك الثراء "الفاحش".. تحركات سياسية ومطالبات للقضاء بمساءلة الحلبوسي: من أين لك هذا؟ الأزمة المالية تلقي بظلالها على الأسرة الكردية.. زيادة في حالات التوحد لدى الأطفال

خلال آب الماضي

الموارد المائية تعلن انجاز اكثر من 5 الاف تحليل للنماذج المائية والترابية

محليات | اليوم, 18:10 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة الموارد المائية، اليوم السبت (21 أيلول 2024)، انجاز اكثر من 5 الاف تحليل للنماذج المائية والترابية خلال آب الماضي.

وقالت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "المركز الوطني لإدارة الموارد المائية أنجز 4919 تحليلاً للنماذج المائية و614 تحليلاً للنماذج الترابية خلال فترة شهر آب الماضي للعام "، مبينة أن "إجراء الفحوصات والتحاليل المختبرية الكيميائية والفيزيائية والبايولوجية للنماذج الترابية والمائية تتعلق بالمشاريع الإروائية التي تنفذها ملاكات الوزارة، فضلا عن ارسال نماذج من مشاريع تابعة للقطاع الخاص".

وأضافت أن "العمل تضمن إجراء الفحوصات المختبرية والتحاليل وإرسال التقارير بالنماذج المرسلة لغرض تحقيق جودة ومتانة عالية للمشاريع المكلفة بها تشكيلات الوزارة في عموم المحافظات وفقاً للمواصفات الهندسية والفنية المعمول بها".

يذكر ان المركز يتمتع بملاكات متخصصة وذات خبرة متميزة وأجهزة متطورة إضافة لفرق منتشرة في المحافظات تمكنها من إجراء جميع الفحوصات والتحاليل المختبرية بتقنيات حديثة والخروج بحصيلة نتائج دقيقة ومتكاملة.