آخر الأخبار
كارثة سجن بوكا تتكرر.. مصدر يحذر من وباء فكري ينهش الانبار - عاجل الهلال الاحمر العراقي: ارسال شحنة من المساعدات الطبية والادوية الى لبنان عن طريق الجو تسفير 68 شخصاً مخالفاً لقانون الإقامة العراقي الحرس الثوري يكشف عن صواريخ وطائرات مسيرة جديدة في طهران مجازر لبنان تقلق بغداد بثلاثة اتجاهات ودعوة لتفعيل "الهندسة العكسية"

إيران: نمارس أقصى ضبط للنفس وسنعاقب المعتدين على سفيرنا ببيروت

عربي ودولي | اليوم, 09:19 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

اكد سفير ايران لدى الأمم المتحدة أمير سعيد إيرافاني، اليوم السبت (21 أيلول 2024)، أن طهران مارست أقصى درجات ضبط للنفس فيما توعد المعتدين على بلاده في بيروت بالعقاب.

قال إيرافاني خلال جلسة مجلس الأمن إن "إيران حذرت مرارا وتكرارا من العواقب الخطيرة للأنشطة الخبيثة التي تقوم بها إسرائيل في المنطقة"، مبينا أن "إسرائيل تجاوزت الخطوط الحمراء، وأن طهران ستعاقب المعتدين على سفيرها في لبنان".

وأضاف أن "إيران دأبت على التحلي بأقصى درجات ضبط النفس من أجل السلام والأمن بالمنطقة، ومن أجل ما تسمى بمحادثات وقف إطلاق النار في غزة".

وكان مجلس الأمن الدولي عقد جلسة بناء على طلب من الجزائر، العضو العربي الوحيد في مجلس الأمن، استمع خلالها إلى إحاطتين من مسؤولين رفيعي المستوى بالأمم المتحدة حول التطورات الأخيرة في لبنان والمنطقة.

المصدر: وكالات