آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

بالجرم المشهود.. القبض على زوجة اب بتهمة تقييد وتعنيف طفلي زوجها في بغداد

أمن | أمس, 11:50 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

 أعلنت مديرية حماية الأسرة والطفل، اليوم الخميس (19 أيلول 2024)، القاء القبض على زوجة أب قامت بتقييد طفلي زوجها وتعنيفهما داخل المنزل في بغداد. 

وقالت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم" إنه "بعد ورود معلومات الى قسم حماية الاسرة والطفل في جانب الكرخ، تفيد بوجود طفلين مقيدين ومعنفين من قبل زوجة أبيهما. تم التوجه الى مكان تواجدهما في منطقة (البياع) في بغداد والقاء القبض على المتهمة وتحرير الطفلين والانتقال بهما إلى المستشفى لغرض الفحص والمعالجة واستحصال التقرير الطبي"، مؤكدا أنه "يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها بغية تقديمها الى القضاء لتنال جزاءها العادل".

وأكدت المديرية" أنه "تم تشكيل مفرزة بإمرته، وبعد استحصال الموافقات القضائية تم التوجه الى مكان تواجدهما في منطقة (البياع) والقاء القبض على المتهمة وتحرير الطفلين، ضمن الإجراءات القانونية".