آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

الكهرباء تؤكد: الإطفاء "احترازي" نتيجة الحريق والمحاولات مستمرة للسيطرة عليه

محليات | 17-09-2024, 14:44 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الثلاثاء (17 أيلول 2024)، عن إطفاء احترازي لمحطة توليد كهرباء جنوب بغداد الحرارية، نتيجة نشوب حريق في سرداب القابلوات الخاص بالوحدات التوليدية الساعة الثامنة والنصف صباح اليوم.

وقالت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه" يجري السيطرة على الحريق الان بنسب كبيرة من قبل العاملين وفرق الحماية الذاتية والسلامة في المحطة ومن الدفاع المدني وفرق الإطفاء، حيث جرى أطفاء الوحدة التوليدية والشبكة والمحطة التحويلية وخطوطها في المحطة بعد عزل مكان الحادث للحفاظ عليها كاجراء احترازي".

وأضافت، إن" الوزير زياد علي فاضل وجّه بإجراء تحقيق حول اسباب الحادث، على أن ترفع توصياته بشكل عاجل، مشيرة إلى أن" العارض لم يتسبب بضرر على المنظومة ولا ساعات تجهيزها بالكهرباء للمواطنين".