آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

تفاصيل مقتل العائلة في البصرة على لسان أقاربها.. فيديو

بالفيديو | 17-09-2024, 13:34 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة 

كشف احد أقارب الطفل الذي قتل عائلته في محافظة البصرة، اليوم الثلاثاء (17 أيلول 2024)، عن تفاصيل جديدة بشان حادثة مقتل العائلة.

ويقول الرجل وهو احد أقارب الجاني في تسجيل فيديوي حصلت عليه "بغداد اليوم"، إن" الجريمة حدثت بالخطأ، والجاني وهو طفل صغير بالعمر قام بسحب البندقية وهي على وضع "الصلي" وقام بقتل والده ووالدته وشقيقه الأصغر بعمر سنتين، لافتا الى ان الجاني طفل في الصف الرابع الإبتدائي.


وأعلنت قيادة شرطة البصرة، اليوم الثلاثاء (17 أيلول 2024)، عن تفاصيل جديدة بشأن مقتل عائلة من قبل أحد أبنائها في المحافظة.

وقالت القيادة في بيان، إن طفلاً يبلغ من العمر 13 عاماً أقدم ليلة أمس على إطلاق النار بالخطأ على عائلته، مؤكدة أن الحادث أدى إلى مقتل والد الطفل وشقيقه وإصابة شقيقته بجروح.

كما أوضحت أن والدة الجاني توفيت صباح اليوم متأثرة بجراحها، فيما أشارت إلى أن القوات الأمنية ألقت القبض على الصغير وفتحت تحقيقا بالحادث.