آخر الأخبار
بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ - عاجل العراق يتأثر بأول منخفض جوي ممطر قادم من بلاد الشام قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق رسميا.. النصر السعودي يعلن أسم مدربه الجديد

تأمين ترامب بعد إطلاق النار في منطقة قريبة منه

عربي ودولي | 15-09-2024, 21:39 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أعلنت الحملة الانتخابية للمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الامريكية، اليوم الأحد، (15 أيلول 2024)، عن إطلاق نار قرب مكان يتواجد فيه المرشح دونالد ترامب.

وقالت الحملة في بيان، انه تم "تأمين ترامب بعد إطلاق النار في منطقة قريبة منه" مشيرة الى، ان "شخصاً أطلق النار خارج نادي الغولف التابع لترامب في فلوريدا".

وأكدت، ان "ترامب بخير بعد إطلاق نار بالقرب من مكان تواجده"مبينة، ان "ترامب موجود في مدينة بالم بيتش في ولاية فلوريدا وهو بخير".

فيما لم تصدر الشرطة الأمريكية لم تصدر أي معلومات جديدة عن عملية إطلاق النار.

وأفادت تقارير اعلامية، باعتقال مطلق النار قرب منتجع ترامب.

يذكر انه وفي 13 يوليو تموز الماضي، نجا دونالد ترامب، الرئيس السابق للولايات المتحدة والمرشح للحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، من محاولة اغتيال أثناء إلقائه خطابًا في تجمع انتخابي بالقرب من بتلر، بنسلفانيا. 

وأُصيب ترامب برصاصة في الجزء العلوي من أذنه اليمنى من قبل توماس ماثيو كروكس، وهو شاب يبلغ من العمر 20 عامًا من بيتل بارك، بنسلفانيا، أطلق ثماني طلقات من بندقية من فوق سطح مبنى يقع على بعد نحو 400 قدم (120 مترًا) من المنصة. 

قتل كروكس أحد الحاضرين، كوري كومبيراتور، وأصاب بجروح خطيرة اثنين آخرين من الحضور. 

وتم إطلاق النار على المهاجم وقتله على يد فريق القناصة المضاد التابع للخدمة السرية الأمريكية.