آخر الأخبار
هيئة الحج تدعو الفائزين بالقرعة إلى مراجعة مكاتبها لإكمال الإجراءات توجيهات جديدة من وزير التربية وزير الكهرباء يوجه بنصب منظومات الطاقة الشمسية في المباني الحكومية اتصالات "المقاومة" الساخنة.. هل ستصل رسائل "بايجر" المشتعلة إلى جيوب الفصائل العراقية؟ الإطاحة بمتخصص بـ"التفخيخ" لدى داعش في منطقة المنصور

نتنياهو يتوعد الحوثيين: ستدفعون ثمنا باهظا

عربي ودولي | 15-09-2024, 13:41 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

توعّد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الاحد (15 أيلول 2024)، "الحوثيين" بدفع ثمن باهظ جدا، بعد حادثة إطلاق صاروخ باليستي سقط بالقرب من مطار بن غوريون في تل أبيب، والذي دفع بأكثر من مليوني إسرائيلي الى الملاجئ. 

وقال نتنياهو في اجتماع للحكومة الإسرائيلية: "كان ينبغي لـ(الحوثيين) أن يعلموا أننا سنكلف محاولة إلحاق الأذى بنا ثمنا باهظا".

وذكّر نتنياهو بقصف إسرائيل لميناء الحديدة اليمني قائلا " من يريد زيارة ميناء الحديدة اليمني فهو مرحب به ومن يهاجمنا لن يفلت من بين أحضاننا، و (حماس) تعلم ذلك بالفعل من خلال تحركنا الحازم الذي سيؤدي إلى تدميرها وإطلاق سراح جميع المختطفين لديها".

وكان الناطق العسكري باسم حركة "أنصار الله" اليمنية العميد يحيى سريع أعلن، اليوم الاحد، تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت هدفا عسكريا بإسرائيل بصاروخ فرط صوتي. 

المصدر: وكالات