آخر الأخبار
النزاهة تضـبط 5 متهمين في مديريتي البلدية والماء في نينوى هيئة الحج تدعو الفائزين بالقرعة إلى مراجعة مكاتبها لإكمال الإجراءات توجيهات جديدة من وزير التربية وزير الكهرباء يوجه بنصب منظومات الطاقة الشمسية في المباني الحكومية اتصالات "المقاومة" الساخنة.. هل ستصل رسائل "بايجر" المشتعلة إلى جيوب الفصائل العراقية؟

البرلمان يرى ضرورة لمشاركة "لاعبين دوليين" في المباريات بالعراق

رياضة | 15-09-2024, 14:40 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

علقت لجنة الشباب والرياضة البرلمانية، اليوم الاحد (15 أيلول 2024)، على أهمية مشاركة لاعبين دوليين في الملاعب العراقية خلال مباريات الأندية والفرق العالمية.

وقال عضو اللجنة سالم إبراهيم في حديث لـ"بغداد اليوم"، انه "بكل تأكيد هناك أهمية كبيرة لمشاركة اللاعبين الدوليين من المشاهير في أي مباراة تقام على الملاعب العراقية، وهذا يؤكد استقرار الأوضاع الأمنية في العراق ويعطي رسائل مهمة الى الفيفا، وكذلك يؤكد على عودة الملاعب العراقية والرياضة العراقية بصورة عامة الى وضعها الطبيعي".

وبين إبراهيم ان "الحكومة العراقية مهتمة كثيرا في مجال الرياضة، ولهذا نرى هناك اهتمام في الملاعب وملف الشباب والرياضة بصورة عامة"، منوها إلى ان "هناك دعم كبير لهذا الملف، لم يحصل خلال الحكومات السابقة، وهذا الدعم سيطور من هذا المجال، وسيجعل العراق أرضية خصبة لاستقبال اللاعبين الدوليين وكذلك الأندية والفرق العالمية".

وكان نادي النصر السعودي اعلن ، اليوم الاحد (15 أيلول 2024)، عدم مشاركة كريستيانو رونالدو بمباراة الشرطة في بغداد.

وقال النادي في بيان مقتضب، تلقته "بغداد اليوم"، إن "قائد الفريق الأول الكابتن كريستيانو رونالدو تعرّض لوعكة صحية عدوى فيروسية".

وأضاف أنه "بعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر اليوم".