آخر الأخبار
تسجيل محاولة انتحار جديدة بـ"سم الفئران" "اللانينا" تسيطر على شتاء العراق المرتقب.. ماهي الظاهرة المسؤولة عن برودة الأرض؟ صحة لبنان: ارتفاع ضحايا تفجير أجهزة الاتصال الى 11 شهيداً و4000 جريح بضمنها البيشمركة.. السامرائي: ندعم تسليح جميع مؤسساتنا الأمنية وفق القانون مصدر: إسرائيل خططت قبل أسبوع تنفيذ عملية تفجير أجهزة حزب الله

الجيش الإيراني: سنواصل تعزيز قدراتنا بسبب الفوضى في الشرق الأوسط

عربي ودولي | 13-09-2024, 10:47 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة
أكد رئيس أركان الجيش الإيراني، محمد باقري، اليوم الجمعة (13 أيلول 2024)، أن الفوضى والفراغ الأمني في الشرق الأوسط يضغطان على بلاده لتعزيز قدراتها الأمنية.
وقال باقري في تصريحات صحفية، إن "بلاده ستواصل الرد على التهديدات الإسرائيلية والقوى الكبرى المتحالفة معها"، مؤكدا ان "الفوضى والفراغ الأمني في الشرق الأوسط يضغطان على بلاده لتعزيز قدراتها الأمنية".
وكان باقري الذي زار صباحا قاعدة شنغهاي البحرية في الصين، أكد أواخر الشهر الماضي (أغسطس 2024) أن "الانتقام لدم رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، أمر محسوم ومؤكد".
وصبيحة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحماس بقلب طهران يوم 31 يوليو الماضي، أعلن المرشد الإيراني علي خامنئي أن بلاده ستنتقم بنفسها وبشكل مؤلم لضيفها الذي اغتيل على أراضيها.

المصدر: وكالات