آخر الأخبار
تسجيل محاولة انتحار جديدة بـ"سم الفئران" "اللانينا" تسيطر على شتاء العراق المرتقب.. ماهي الظاهرة المسؤولة عن برودة الأرض؟ صحة لبنان: ارتفاع ضحايا تفجير أجهزة الاتصال الى 11 شهيداً و4000 جريح بضمنها البيشمركة.. السامرائي: ندعم تسليح جميع مؤسساتنا الأمنية وفق القانون مصدر: إسرائيل خططت قبل أسبوع تنفيذ عملية تفجير أجهزة حزب الله

بيان مرتقب وهام للعمليات المشتركة حول عملية كبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية

أمن | 13-09-2024, 00:22 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشفت مصادر مطلعة، اليوم الجمعة (13 أيلول 2024)، عن وجود بيان مرتقب وهام للعمليات المشتركة حول عملية كبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية.

وقالت المصادر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "قيادة العمليات المشتركة ستصدر بياناً مرتقباً وهاماً حول عملية كبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية"، من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.

وأكدت قيادة العمليات المشتركة، في وقت سابق، انها أحرزت نجاحات كبيرة في جهود تعقب ما تبقى من عصابات داعش الإرهابية من خلال كشف المخابئ والمضافات وتوجيه ضربات نوعية كما حدث في صحراء الانبار قبل نحو أسبوعين والذي أدى الى قتل 16 إرهابيا.

وأضافت انها وجهت ضربات نوعية لخلايا داعشية في 4 محافظات خلال الأشهر الماضية من خلال الطيران الحربي والعمليات المباشرة، مؤكدة انه لا يوجد مكان امن للإرهاب في الأراضي العراقية.