آخر الأخبار
المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفا حيويا بالأراضي المحتلة الفصائل تعلق على استشهاد" السنوار": ستظهر المئات من القيادات على نهجه - عاجل جهاز مكافحة الإرهاب يشتبك مع تاجر مخدرات ويرديه قتيلا في الديوانية ويقبض على اخر بذي قار رئيس الحكومة اللبنانية: نرفض الوصاية الإيرانية على لبنان البصرة تطرق أبواب الإعمار: خطة مشاريع طموحة تنتظر المصادقة - عاجل

تراخيص الكرة تغلق النظام وتشرع بتدقيق ملفات 20 نادياً

رياضة | 11-09-2024, 16:30 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت دائرةُ التراخيص في الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم، اليوم الأربعاء، (11 أيلول 2024)، غلقَ النظام أمام الأنديةِ المُشاركةِ في مسابقةِ دوري نجوم العراق للمحترفين للموسم المقبل 2024 -2025.

ونقل بيان لاعلام الاتحاد تلقته، "بغداد اليوم"، عن مديرُ دائرة التراخيص عمار عبد الرحمن قوله، إن: "الدائرةَ أغلقت النظامَ في تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف ليل أمس الثلاثاء، كما أعلنت وأشعرت الأنديةَ بذلك في وقتٍ سابق".

وأشار إلى، إن "لجنةَ التراخيص منهمكةٌ حالياً بعقدِ سلسلةِ اجتماعاتٍ متواصلةٍ، الغرضُ منها تدقيقُ جميع ملفات الأندية العشرين التي ستشارك في المسابقة".

وأكد عبد الرحمن، إن "اللجنةَ ستواصل عمليةَ فرز وتدقيق الملفات قبل إعلانِ الموقف النهائيّ للأنديةِ المرخصة وغير المرخصة  في الأيام القليلة المُقبلة".