آخر الأخبار
علاوي يُحذر من تداعيات التصويت على تعديل قانون الأحوال الشخصية الصحة اللبنانية تصدر تحذيرات للمواطنين بعد انفجار اجهزة الاتصال (فيديو) الحماية الاجتماعية: 5 آلاف موظف في كردستان يتلقون الإعانة بشكل غير قانوني إصابة أكثر من 45 شخصاً بتفجير أجهزة لاسلكية لحزب الله من قبل إسرائيل التحفظات والشكوك تطوقان قانون العفو العام مجددا.. لا تمرير إلا بسد الثغرات

الإطاحة بمتهمين اثنين حاولا "حرق عجلة لاحد المواطنين في بغداد

أمن | 11-09-2024, 08:59 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاربعاء (11 أيلول 2024)، الإطاحة بمتهمين اثنين حاولا "حرق عجلة لاحد المواطنين بمنطقة الزعفرانية في العاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "استكمالاً للعمليات الأمنية التي تجريها قطعاتنا لتعزيز الأمن والاستقرار في مناطق العاصمة بهدف ملاحقة الخارجين عن القانون، تمكنت قوة من الفرقة الاولى شرطة اتحادية، واثناء تسيير الدوريات ضمن قاطع المسؤولية من ملاحظة شخصين اثنين يستقلان دراجة نارية (ستوتة) يحاولان حرق عجلة لأحد المواطنين في منطقة الزعفرانية/دور الصحة بجانب الرصافة، ولاذا بالفرار بعد مشاهدة الدورية على الفور ".

وتابعت: "تم مطاردتهما والقاء القبض عليهما"، لافتة الى انه "من خلال تقاطع المعلومات الاستخبارية تبين انهما مطلوبين لمكتب مكافحة اجرام/المدائن وفق المادة 446 ق.ع وأن الستوتة التي حاولا التنفيذ بها هي مسروقة" . 

وأكدت أنه "تم إحالة الملقى القبض عليهما الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقها".