آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد رسمياً.. أبل تطلق نظام iOS 18 الجديد "الكاع عوجة".. مدرب النصر يحمل ملعب المدينة مسؤولية التعادل ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار

بعد اختتام تدريباته.. المنتخب الوطني يطير الى الكويت غداً

رياضة | 8-09-2024, 22:11 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اختتم المنتخبُ الوطنيّ لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، (8 أيلول 2024)، تدريباته في المدينة الرياضية في محافظة البصرة.

وخاض أسود الرافدين وحدةً تدريبيةً في مراكز التدريب الخاصة بالمدينةِ الرياضيّة، وبمشاركة 25 لاعباً تحضيراً لمواجهة منتخب الكويت يوم الثلاثاء الـمقبل في الكويت في الساعةِ التاسعة مساءً (21:00) ضمن جولةِ الثالثة الدور الثاني من التصفياتِ المؤهلة لمونديال 2026.

وحضر تدريباتُ اليوم رئيسُ الوفد العراقيّ يونس محمود النائب الثاني لرئيسِ الاتحاد ونائب رئيس الوفد العراقي أحمد الموسوي عضو الاتحاد العراقيّ لكرة القدم، وتخللت التدريبات جوانب فنية متفرقة حسب ما كانت مثبتةً في أجندةِ الجهاز الفني.

ومن المؤملِ أن يغادرَ غداً عبر طائرةٍ خاصةٍ وفد المنتخب الوطنيّ إلى الكويت قبل أن يخوضَ وحدةً تدريبيةً رئيسيةً في الساعة الثامنة والنصف مساءً (20:30) في ملعبِ جابر الأحمد الذي سيحتضن مواجهةَ المنتخبين، ويعقد قبل ذلك بنصف ساعة المؤتمر الصحفيّ الخاص بمدربِ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس، وسيكون بجانبه محترف الرياض السعودي إبراهيم بايش.