آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

القبض على "سارق" في بغداد قام بتسليب امرأة و"سحلها" بسيارته

أمن | 7-09-2024, 10:39 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت (7 أيلول 2024)، القبض على متهم بسرقة حقيبة امرأة بعد أن قام بسحبها واسقطها على الأرض في بغداد.

وقالت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "مفارز مكتب حي العامل لمكافحة الاجرام تمكنت من القاء القبض على متهم يستقل عجلة، لقيامه بسرقة حقيبة امرأة بداخلها مبلغ من المال بعد أن قام بسحبها واسقطها على الأرض أثناء سيرها، والهرب الى جهة مجهولة".

وأضافت، أن "عملية القبض تمت بعد ان استنجدت المشتكية ليتم تشكيل فريق عمل، وبعد التحري وجمع المعلومات وبجهود فنية تم التوصل إلى المتهم والقبض عليه وضبط العجلة التي كان يستخدمها في عمليات السرقة"، مؤكدة أنه "بعد اجراء التحقيق معه اعترف صراحة عن قيامه بعدة عمليات سرقة".

وتابعت: "تم عرض الأوراق التحقيقية امام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة 443 من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل".