آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

هاريس تقلص المسافة مع ترامب في سباق حشد التأييد بين الناخبين في ميشيغان

عربي ودولي | 1-09-2024, 08:55 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

كشف استطلاع للرأي في أمريكا، اليوم الاحد (1 أيلول 2024)، عن قيام نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، بتقليص المسافة مع ترامب في سباق حشد التأييد بين الناخبين في ميشيغان.

وبحسب الاستطلاع فأن "نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس قلصت معظم تقدم المرشح الجمهوري دونالد ترامب بين الناخبين المحتملين في ميشيغان، وهو أحدث دليل على أن المرشحة الديمقراطية تلحق بترامب في سباق الرئاسة".

وأضاف إن "ترامب يحظى بدعم بنسبة 46% في استطلاع الذي أُجري من 23 إلى 26 آب/ أغسطس، مقارنة بـ 45% لهاريس"، مبينة أن "ترامب يتخلف عن هاريس، حيث حصل على 45% مقابل 46% لهاريس".

وفي منتصف تموز يوليو، أظهر نفس الاستطلاع تقدم ترامب بفارق 7 نقاط مئوية بين الناخبين المحتملين على الرئيس جو بايدن، وذلك قبل أقل من أسبوع من انسحابه من السباق وفتح المجال لترشيح هاريس. وكان تقدم ترامب على بايدن أوسع، بنسبة 45% إلى 36%.