آخر الأخبار
شرطة كربلاء تنتشل 4 جثث لاشخاص من أهالي بابل ليست وليدة اللحظة.. القصة الكاملة لشبكات الابتزاز في العراق - عاجل إنجاز 73% من اعمال كري وتنظيف الأنهر الرئيسية والفرعية جنوبي بغداد بزشكيان: سأتابع شخصيا تطوير خطط استراتيجية مشتركة بين إيران والعراق "لن نتخلى عن مطالبنا بالعودة".. المجازون إجباريا يتظاهرون في بغداد لشمولهم بالتعيينات

بمراسم استقبال رسمية.. السوداني يصل الى مصر

سياسة | 27-08-2024, 10:12 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

وصل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء (27 آب 2024)، الى جمهورية مصر العربية، فيما جرت له مراسم استقبال رسمية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أنه "جرت، صباح اليوم الثلاثاء، مراسم استقبال رسمي لرئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني في مدينة العلمين المصرية، حيث كان في استقباله رئيس مجلس الوزراء في جمهورية مصر العربية مصطفى مدبولي، وجرى عزف النشيد الوطني لكل من العراق ومصر، واستعراض حرس الشرف".

وأضاف أن "السوداني سيلتقي خلال الزيارة، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي للبحث في مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين، وآخر التطورات الدولية في المنطقة"، مبينا أن "السوداني سيُجري مباحثات موسعة مع نظيره المصري بشأن تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات والقطاعات".