آخر الأخبار
بيان مرتقب وهام للعمليات المشتركة حول عملية كبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية أول تعليق لقمر السامرائي بعد قرار ايقافها لمدة سنة من مزاولة المحاماة عادوا من كربلاء.. داعش يعلن مسؤوليته عن مقتل وإصابة 21 افغانيا القنصلية الإيرانية تصدر توضيحاً بخصوص ما حدث مع الطواقم الإعلامية في البصرة الإتحاد الآسيوي يكشف سبب نقل مباراة الشرطة والنصر الى بغداد

القبض على منفذ جريمة قتل سائق عجلة من أهالي مكيشيفة في سامراء

أمن | 24-08-2024, 19:13 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت (24 آب 2024)، القبض على منفذ جريمة قتل سائق عجلة من أهالي (مكيشيفه) في سامراء بمحافظة صلاح الدين.

وقال الناطق باسم الوزارة العميد مقداد ميري في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "قوة مشتركة من قيادة قوات الشرطة الإتحادية وخلية الصقور الاستخبارية القت القبض على منفذ جريمة قتل سائق عجلة من اهالي مكيشيفة في سامراء قبل يومين".

وأضاف، إن "الجاني اعترف بجريمته، كما تم ضبط سلاح الجريمة نوع مسدس، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإكمال أوراقه التحقيقية تمهيدا لإحالته للقضاء لينال جزاءه العادل".

وكان مصدر أمني قد أفد في وقت سابق من اليوم، بأن استخبارات قيادة منطقة سامراء القت القبض على منفذ قتل المجني  عليه (ا س ح) السائق في البلدية بتاريخ 8 /22 في ناحية مكيشيفة".