آخر الأخبار
تسجيل محاولة انتحار جديدة بـ"سم الفئران" "اللانينا" تسيطر على شتاء العراق المرتقب.. ماهي الظاهرة المسؤولة عن برودة الأرض؟ صحة لبنان: ارتفاع ضحايا تفجير أجهزة الاتصال الى 11 شهيداً و4000 جريح بضمنها البيشمركة.. السامرائي: ندعم تسليح جميع مؤسساتنا الأمنية وفق القانون مصدر: إسرائيل خططت قبل أسبوع تنفيذ عملية تفجير أجهزة حزب الله

القبض على منفذ جريمة قتل سائق عجلة من أهالي مكيشيفة في سامراء

أمن | 24-08-2024, 19:13 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت (24 آب 2024)، القبض على منفذ جريمة قتل سائق عجلة من أهالي (مكيشيفه) في سامراء بمحافظة صلاح الدين.

وقال الناطق باسم الوزارة العميد مقداد ميري في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "قوة مشتركة من قيادة قوات الشرطة الإتحادية وخلية الصقور الاستخبارية القت القبض على منفذ جريمة قتل سائق عجلة من اهالي مكيشيفة في سامراء قبل يومين".

وأضاف، إن "الجاني اعترف بجريمته، كما تم ضبط سلاح الجريمة نوع مسدس، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإكمال أوراقه التحقيقية تمهيدا لإحالته للقضاء لينال جزاءه العادل".

وكان مصدر أمني قد أفد في وقت سابق من اليوم، بأن استخبارات قيادة منطقة سامراء القت القبض على منفذ قتل المجني  عليه (ا س ح) السائق في البلدية بتاريخ 8 /22 في ناحية مكيشيفة".