آخر الأخبار
بيان مرتقب وهام للعمليات المشتركة حول عملية كبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية أول تعليق لقمر السامرائي بعد قرار ايقافها لمدة سنة من مزاولة المحاماة عادوا من كربلاء.. داعش يعلن مسؤوليته عن مقتل وإصابة 21 افغانيا القنصلية الإيرانية تصدر توضيحاً بخصوص ما حدث مع الطواقم الإعلامية في البصرة الإتحاد الآسيوي يكشف سبب نقل مباراة الشرطة والنصر الى بغداد

بالصور.. استمرار تفويج الزائرين من وإلى كربلاء

محليات | 23-08-2024, 23:16 |

+A -A

بغداد اليوم- كربلاء 

أفاد مراسلنا في كربلاء، اليوم الجمعة (23 آب 2024)، بأن عمليات تفويج الزائرين من والى المحافظة مستمرة وبوتيرة متصاعدة.

وقال مراسلنا، إنه مع دخول الزيارة الأربعينية ذروتها، تصاعدت عمليات تفويج الزائرين من والى محافظة كربلاء المقدسة، مشيراً الى أن عمليات التفويج تجري بانسيابية عالية.

وأكد وزير النقل رزاق محيبس، في وقت سابق، أن دعم رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني منذ 6 أشهر من بدء زيارة الأربعين جعل خطة الزيارة ناجحة بشكل كبير بمختلف جوانبها قياساً بالأعوام السابقة، لافتاً إلى صدور توجيهات بالاستنفار ومضاعفة الجهود وأعداد الطائرات والحافلات والقطارات المستخدمة لإنجاح عملية التفويج العكسي.

وأعلن الناطق باسم اللجنة العليا لتأمين زيارة الأربعين العميد مقداد ميري، اليوم الجمعة، دخول نحو 3.3 مليون زائر من خارج البلاد لأداء الزيارة الأربعينية حتى الآن ومغادرة مليونين منهم.