آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

عمليات بغداد توجه دعوة عاجلة لأصحاب عجلات النقل الخاص

أمن | 23-08-2024, 14:18 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

دعت قيادة عمليات بغداد، اليوم الجمعة، (23 آب 2024)، أصحاب عجلات النقل الخاص التوجه الى مدينة كربلاء للمساهمة في عملية التفويج العكسي للزائرين.

وقالت عمليات بغداد في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، دعت فيه "أصحاب عجلات (النقل الخاص) بكافة انواعها التوجه لمدينة كربلاء المقدسة وذلك للإسهام مع القطعات الامنية والدوائر الخدمية لتقديم المساعدة والتسهيلات لعملية التفويج العكسي ونقل الزائرين ممن اكملوا مراسم الزيارة من (كربلاء الى العاصمة)".

وعزت عمليات بغداد توجيه نداءها "نتيجة الزخم الحاصل للحشود المليونية المعزية بذكرى اربعينية الامام الحسين (عليه السلام)".

وكان الناطق باسم اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين العميد مقداد ميري، أعلن مساء أمس الخميس، ان "خطة التفويج العكسي دخلت حيز التنفيذ مع وصول أعداد كبيرة جداً من الزائرين في ذات الوقت".

وأشار ميري الى، ان "جميع إمكانيات الوزارات الأمنية والمدنية والهيئات والنقل الخاص والدوائر الساندة ستساهم في عملية التفويج العكسي للزائرين".