آخر الأخبار
تعديل العفو العام على طاولة البرلمان الاسبوع المقبل تسجيل 25 ألف إصابة بالامراض السرطانية خلال 4 سنوات فقط في البصرة الداخلية: أكثر من 3 ملايين زائر أحيوا ذكرى استشهاد العسكري في سامراء الحكومة العراقية تصدر بياناً بشأن الجرائم المستمرة في غزة إيران تنفي أسر إسرائيل لضابطين لها في سوريا

بعد الكرفس.. ضبط طنين من "الميثامفيتامين" مخبأة بشحنة بطيخ في الولايات المتحدة

عربي ودولي | 22-08-2024, 16:00 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

افادت وسائل اعلام امريكية، اليوم الخميس (22 آب 2024)، بمصادرة الاجهزة الامنية أكثر من طنين من مادة الميثامفيتامين مخبأة داخل شحنة من البطيخ.

ونقلت وسائل الاعلام عن إدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية، انه "تم مصادرة مادة الميثامفيتامين مخبأة داخل شحنة من البطيخ بما قيمته أكثر من 5 ملايين دولار "، مبينة أنه "تم العثور على أكثر من طنين من الميثامفيتامين، المعروف أيضا باسم الميث أو الآيس، عندما حاول رجل يقود مقطورة تجارية دخول الولايات المتحدة من المكسيك".

وأضافت إنه "بعد التفتيش الدقيق، اكتشف مسؤولون 1220 طردا ملفوفا بالورق، ومخفيا داخل شحنة بطيخ"، مؤكدة انه "تم فحص محتويات الطرود وتبين أنها تحتوي على مادة الميثامفيتامين، والتي تقدر قيمتها السوقية بأكثر من 5 ملايين دولار".

وفي وقت سابق من الشهر، رصد المسؤولون 508 عبوات مخبأة داخل شحنة من الكرفس في ظروف مماثلة، حيث أكدت الاختبارات أنها تحتوي على مادة الميثامفيتامين، التي تقدر قيمتها السوقية بـ 755 ألف دولار.

المصدر: وكالات