آخر الأخبار
الرئيس الإيراني يصل إلى النجف مذكرات التفاهم الـ 14 بين العراق وإيران.. هل تحتاج إلى مصادقة البرلمان؟ التعليم تعلن تمديد التسجيل في جائزة القراءة هيئتا النزاهة العراقية ومكافحة الفساد الأردنية تبحثان آليات تطبيق مذكرة التفاهم بينهما بطلب من العالمي.. نقل مباراة النصر والقيثارة من كربلاء إلى بغداد

السامرائي يؤكد أهمية دعم التحقيق في جريمة العباسية ويكلف وفداً للتواصل مع ذوي الضحايا

سياسة | 21-08-2024, 22:30 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

شدد رئيس تحالف العزم، مثنى السامرائي، اليوم الأربعاء، (21 آب 2024)، على أهمية دعم الجهات التحقيقية في جريمة مقتل أسرة بالكامل جنوبي محافظة صلاح الدين.

وذكر بيان للتحالف، تلقته "بغداد اليوم"، ان السامرائي "يتابع مع الجهات الأمنية العليا في بغداد والمحلية في محافظة صلاح الدين، تفاصيل الحادث الاليم الذي أودى بحياة عائلة من ستة أفراد في منطقة العباسية التابعة لناحية دجلة".

وشدد السامرائي "على أهمية دعم الجهات المختصة في إجراءاتها التحقيقية للوصول إلى مرتكبي الجريمة لينالوا جزاءهم العادل حفاظاً على السلم الاجتماعي وحماية الأرواح المواطنين".

كما كلف رئيس التحالف "وفداً إجتماعياً للتواصل مع ذوي المجني عليهم لمساندتهم في هذا المصاب الجلل مبدياً إستعداده لأي دعم يتطلبه الموقف".

وأكد السامرائي "على اهمية انتظار نتائج التحقيق ودعم الاجراءات القانونية والقضائية لردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار صلاح الدين".

وكان مصدر أمني أشار في وقت سابق، اليوم الاربعاء، الى ارتفاع حصيلة ضحايا جريمة سامراء الى ستة اشخاص، مشيرا الى انه تم التمثيل بجثث المغدورين.

وكانت وزارة الداخلية قررت، الاربعاء، فتح تحقيقا لمعرفة ملابسات حادث مقتل أسرة بالكامل في قضاء سامراء بمحافظة صلاح الدين.

وقال الناطق باسم الداخلية وخلية الإعلام الأمني العميد مقداد ميري في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وجه بتشكيل لجنة تحقيقية برئاسة وكيل الوزارة لشؤون الشرطة لمعرفة ملابسات حادث مقتل أسرة بالكامل في قضاء سامراء".