آخر الأخبار
بيان مرتقب وهام للعمليات المشتركة حول عملية كبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية أول تعليق لقمر السامرائي بعد قرار ايقافها لمدة سنة من مزاولة المحاماة عادوا من كربلاء.. داعش يعلن مسؤوليته عن مقتل وإصابة 21 افغانيا القنصلية الإيرانية تصدر توضيحاً بخصوص ما حدث مع الطواقم الإعلامية في البصرة الإتحاد الآسيوي يكشف سبب نقل مباراة الشرطة والنصر الى بغداد

باستثناء الخدمية.. محافظة بغداد تعطل الدوام الرسمي يومين

محليات | 20-08-2024, 23:30 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أكد مجلس محافظة بغداد، اليوم الثلاثاء (20 آب 2024)، تعطيل الدوام الرسمي في الدوائر التابعة له بعد غد الخميس والأحد من الأسبوع المقبل بمناسبة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

وقال عضو المجلس علي الزيرجاوي لـ"بغداد اليوم"، إن "المجلس، قرر تعطيل الدوام الرسمي في الدوائر التابعة له بعد غد الخميس والأحد من الأسبوع المقبل بمناسبة اربعينية الامام الحسين عليه السلام".

وأضاف، إن "الدوائر الخدمية غير مشمولة، لكونها تقدم الخدمة للمواطنين"، مبيناً أن "الاثنين من الأسبوع المقبل سيكون بداية الدوام الرسمي".

وكان رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، قد وجه اليوم الثلاثاء، بتعطيل الدوام الرسمي الأحد المقبل، تزامنًا مع أربعينية الإمام الحسين (ع).

وقرر مجلس محافظة كربلاء المقدسة تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة، من يوم الأحد الماضي ولغاية الـ26 من أب الحالي الموافق الـ21 من صفر، مستثنيا الدوائر (الأمنية والخدمية والصحية).

وقرر مجلس محافظة بابل تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة لمدة أسبوع كامل بدءاً من أمس الاثنين ولغاية الاثنين المقبل الذي يلي زيارة الأربعينية.

واعلن مجلس محافظة ديالى تعطيل الدوام الرسمي يومي الأربعاء والخميس المقبلين لإحياء الزيارة الأربعينية.

كما اعلن مجلس محافظة ميسان عن تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة بدءا من يوم الأربعاء المقبل إلى يوم الاثنين القادم بمناسبة الزيارة الاربعينية.

كما صوت مجلس محافظة النجف الاشرف تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة بدءا من يوم الأحد الماضي المصادف 18 من شهر اب الجاري 13 صفر، ولغاية 26 من شهر اب الموافق 21 صفر، باستثناء الدوائر الأمنية والخدمية.

وقرر مجلس محافظة الديوانية، تعطيل الدوام الرسمي اعتبارا من اليوم الثلاثاء 20 أب، 2024، ولغاية 22 أب وذلك بمناسبة الزيارة الاربعينية.

وقرر مجلس محافظة واسط، تعطيل الدوام الرسمي ابتداءً من يوم الأربعاء المقبل إلى يوم الإثنين الموافق 26 آب الحالي باستثناء الدوائر الخدمية.

وأعلنت محافظة البصرة تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة من يوم الأربعاء القادم الى الأحد المقبل.