آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

السوداني: محافظة صلاح الدين تتطلب جهوداً مضاعفة

سياسة | 17-08-2024, 18:34 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت (17 آب 2024)، أن محافظة صلاح الدين تتطلب جهوداً مضاعفة للارتقاء بواقعها الخدمي والاقتصادي.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "السوداني، استقبل محافظ صلاح الدين بدر محمود فحل، واطلع خلال اللقاء على طبيعة سير المشاريع الخدمية والتنموية، وآليات تنفيذها، من أجل تحقيق جميع متطلبات إنجازها، وبما يوفر الخدمات الأساسية للمواطنين، وفاءً من الحكومة بما تعهدت به في برنامجها الحكومي وأولوياته الأساسية".

وأوضح السوداني، بحسب البيان، أن "محافظة صلاح الدين، كانت من بين أولى المحافظات التي زارها بعد مباشرته مهماته التنفيذية في رئاسة الحكومة، وهي تتطلب جهوداً مضاعفة والعمل على إكمال المشاريع الكبرى في المحافظة، وبما يساعد في الارتقاء بواقعها الخدمي والاقتصادي".