عربي ودولي 13-08-2024, 22:23 | --
+A -A


البنتاغون يرسل غواصة جديدة لحماية إسرائيل

بغداد اليوم- متابعة

أكدت وزارة الدفاع الامريكية (البنتاغون)، اليوم الثلاثاء (13 آب 2024)، مواصلة العمل على تهدئة التوترات في المنطقة وإيقاف اطلاق النار في غزة، فيما قررت ارسال غواصة جديدة لحماية إسرائيل.

وقال مسؤولون امريكان في تصريحات تابعتها "بغداد اليوم إن "الدفاع الامريكية تواصل مراقبة الوضع في الشرق الأوسط عن كثب وتعمل على تهدئة التوترات في المنطقة"، مبينين انها "تواصل ايضاً التركيز على تأمين وقف إطلاق النار في غزة كجزء من صفقة الرهائن".

وأضافوا أنها "سترسل الغواصة (يو إس إس جورجيا) إلى المنطقة المركزية لمساعدة إسرائيل"، مشيرين الى أن "أوستن ناقش مع غالانت التهديدات الإيرانية وجهود الحد من توسيع الصراع".

أهم الاخبار

الزيدي يوجه بتشكيل لجنة لإعادة تقويم أصحاب الدرجات العليا في مؤسسات الدولة

بغداد اليوم - بغداد وجه رئيس مجلس الوزراء، علي فالج الزيدي، اليوم الثلاثاء ( 23 حزيران 2026 )، بتشكيل لجنة مختصة لإعادة تقويم أداء أصحاب الدرجات العليا في مؤسسات الدولة كافة، فضلاً عن دراسة المرشحين لتولي المناصب العليا، استناداً إلى معايير الكفاءة

اليوم, 09:41