عربي ودولي 13-08-2024, 22:23 | --
+A -A


البنتاغون يرسل غواصة جديدة لحماية إسرائيل

بغداد اليوم- متابعة

أكدت وزارة الدفاع الامريكية (البنتاغون)، اليوم الثلاثاء (13 آب 2024)، مواصلة العمل على تهدئة التوترات في المنطقة وإيقاف اطلاق النار في غزة، فيما قررت ارسال غواصة جديدة لحماية إسرائيل.

وقال مسؤولون امريكان في تصريحات تابعتها "بغداد اليوم إن "الدفاع الامريكية تواصل مراقبة الوضع في الشرق الأوسط عن كثب وتعمل على تهدئة التوترات في المنطقة"، مبينين انها "تواصل ايضاً التركيز على تأمين وقف إطلاق النار في غزة كجزء من صفقة الرهائن".

وأضافوا أنها "سترسل الغواصة (يو إس إس جورجيا) إلى المنطقة المركزية لمساعدة إسرائيل"، مشيرين الى أن "أوستن ناقش مع غالانت التهديدات الإيرانية وجهود الحد من توسيع الصراع".

أهم الاخبار

العراق الأخضر: الفرات لم يعد صالحاً للشرب والأحياء المائية فيه غير آمنة للاستهلاك

بغداد اليوم - بغداد حذر مرصد العراق الاخضر، اليوم الثلاثاء ( 23 حزيران 2026 )، من التدهور الخطير الذي يشهده نهر الفرات خلال المرحلة الحالية مما يجعله غير صالح للاستهلاك البشري والاحياء المائية فيه لاتصلح للاكل. وذكر بيان للمرصد تلقته "بغداد

اليوم, 10:45