آخر الأخبار
تعطيل الدوام الرسمي في 8 محافظات عراقية يوم الأحد قصف بالطائرات على الحدود السورية (تفاصيل) تداعيات اغتيال "نصرالله" والتحديات الاقتصادية الراهنة.. العراق ليس استثناء ابنة السيد حسن نصر الله: المعركة مع العدو بدأت الآن إيران في دائرة المواجهة.. كيف سيتأثر اقتصاد كردستان بالأحداث الإقليمية الجارية؟

السوداني يؤكد المضيّ في أتمتة البطاقة التموينية

سياسة | 12-08-2024, 17:04 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، (12 آب 2024)، المضي في أتمتة البطاقة التموينية.

وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء، تلقته "بغداد اليوم"، ان السوداني "ترأس اجتماعاً خاصاً بمتابعة ملفّ أتمتة البطاقة التموينية، جرى خلاله البحث في مراحل المشروع وأهمّ متطلباته وتوفير احتياجاته".

وأكد السوداني، خلال الاجتماع، "أهمية المضيّ في عملية الأتمتة، لأنها تقع في صلب توجه الحكومة في الإصلاح المالي والإداري، وكذلك في جهودها الخاصة بمكافحة الفساد". 

وأشار إلى "ارتباط هذا الملفّ بأكثر من أولوية، من بين الأولويات الخمس التي تبناها البرنامج الحكومي، على مسار تأمين الموادّ الغذائية لكل الفئات والشرائح المشمولة، من دون تأخير أو تعطيل، وبما يرتقي إلى تلبية طموحات المواطنين في جميع أرجاء العراق".

كما شدد رئيس مجلس الوزراء، على "أهمية المتابعة الحثيثة لمفردات عملية الأتمتة ودقة البيانات، في سبيل تقديم خدمة تمتاز بالحداثة وتتجاوز كلّ العقبات والعقد الروتينية".