آخر الأخبار
تعطيل الدوام الرسمي في 8 محافظات عراقية يوم الأحد قصف بالطائرات على الحدود السورية (تفاصيل) تداعيات اغتيال "نصرالله" والتحديات الاقتصادية الراهنة.. العراق ليس استثناء ابنة السيد حسن نصر الله: المعركة مع العدو بدأت الآن إيران في دائرة المواجهة.. كيف سيتأثر اقتصاد كردستان بالأحداث الإقليمية الجارية؟

الحكيم يجدد دعمه للحكومة بتنفيذ برنامجها لتوفير فرص العمل وتمكين الشباب

سياسة | 12-08-2024, 09:32 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

جدد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، عمار الحكيم، اليوم الاثنين (12 آب 2024)، دعمه للحكومة بتنفيذ برنامجها وتوفير فرص عمل وتمكين الشباب.

وقال الحكيم في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إنه "في يوم الشباب العالمي، نؤكد أنهم مرتكز حيوي في واقعنا عطفا على حجمهم ونسبهم السكانية في المجتمعات، مما يتطلب الرعاية والتمكين لهم مع الأخذ بعين الاعتبار المتطلبات والمستجدات والتكنلوجيا والمعلوماتية".

وأضاف إنه "من هذا المنطلق ندعو لمواجهة التحديات الاجتماعية والأفكار الدخيلة التي تستهدف شرائح  المجتمع و منها شريحة الشباب، وتحديث أساليب الخطاب الديني واستخدام الطرق الحديثة في إيصال النصح والتوجيه، وابعاد شبح التطرف ونعرات الكراهية عن حياتهم". 

وتابع الحكيم أننا "نحث الفعاليات الدينية والسياسية والأنظمة العالمية على ايجاد رؤية مشتركة في مكافحة آفة المخدرات التي تجتاح المنطقة والعالم وتحصين شريحة الشباب منها"، مجددا "دعمه للحكومة في تنفيذ برنامجها الحكومي في توفير الخدمات وتحريك عجلة الإعمار وتوفير فرص العمل وتمكين الشباب ودعمهم".