آخر الأخبار
كلاسيكو الخليج.. اليوم اسود الرافدين وجها لوجه امام الأزرق الكويتي الأنظار تتجه نحو ترامب وهاريس.. من سيصل الى البيت الأبيض اولاً القبض على النائب السابق عبد الله الخربيط حدث طارئ.. مصدر يكشف عن حجب الامريكان لنظام الـ "GPS" غربي الأنبار إيلون ماسك يحذر من إفلاس أمريكا: الديون تجاوزت ميزانية الدفاع

وزير التربية يوجه بإصدار عقوبات إدارية بحق المتسربين من دورات التعداد السكاني

محليات | 11-08-2024, 13:34 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وجه وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الاحد (11 آب 2024)، بإصدار عقوبات إدارية بحق المتسربين من دورات التعداد السكاني.

وشدد الجبوري بحسب بيان للوزارة تلقته "بغداد اليوم"، على "أهمية التزام الملاكات التربوية المشاركة في حملة التعداد السكاني بالدوام وعدم التغيب تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء بغية إنجاح هذه المهمة الوطنية التي ستساهم بتطبيق برامج الاستدامة على المدى البعيد"، مبينا انه "صادق على قوائم العقوبات الإدارية الصادرة بحق المتغيبين من دورات التعداد السكاني يوم الخميس الماضي والتي ستتبعها إجراءات صارمة خلال الأيام القليلة المقبلة".

وثمن الجبوري، بحسب البيان، "جهود الهيئات التعليمية والتدريسية الملتزمة بالحضور والانصراف من الدورات"، موجها "بوضع نقاط التقييم العالية وكتب الشكر لهم"، موصيا "بتراصف الصفوف وتوحيد الرؤى لتحقيق التطلعات الحكومية الهادفة".