آخر الأخبار
طلب نيابي لإنهاء تكليف العلاق والمسعودي وإعادة قرعة الحجاج تحليل: التقارير الصحفية الأمريكية "مناورة" ورسائل للفصائل العراقية القبض على منتحل صفة رائد في الأمن الوطني يمارس الابتزاز رئيسا الجمهورية ومجلس الوزراء يؤكدان اهمية حسم اختيار رئيس البرلمان مجلس بغداد يتوعد "المخالفين": أصحاب المولدات يستغلون المواطنين

استشهاد مستشار عسكري ايراني في العدوان الصهيوني على بيروت

عربي ودولي | 31-07-2024, 23:22 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

 أفادت وسائل اعلام إيرانية، اليوم الأربعاء (31 تموز 2024)، باستشهاد مستشار عسكري ايراني في العدوان الصهيوني على بيروت.

وقالت وكالة تسنيم الدولية للأنباء، إن "المستشار العسكري الايراني في لبنان ميلاد بيدي استشهد في العدوان الصهيوني الذي استهدف مساء أمس الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت".

 وكان قصف اسرائيلي اغتال القيادي في حزب الله اللبناني فؤاد شكر في الضاحية الجنوبية ببيروت مساء أمس.

وأعلن حزب الله اللبناني اليوم الأربعاء مقتل القائد العسكري في الحزب فؤاد شكر إثر الغارة التي شنتها إسرائيل على ضاحية بيروت الجنوبية مساء أمس الثلاثاء.

وأكد الحزب في بيان نشره مساء اليوم الأربعاء "استشهاد القائد الجهادي الكبير فؤاد علي شكر (السيد محسن)"، وأضاف أن الأمين العام للحزب حسن نصر الله "سيعلن موقفنا السياسي غدا بشأن هذه الجريمة خلال تشييع القائد شكر".

 وجاء ذلك بعدما أكد الجيش الإسرائيلي في وقت متأخر أمس أنه تمكن من اغتيال شكر في هذه الغارة، ووصفه بأنه أكبر قائد عسكري في حزب الله، محملا إياه مسؤولية حادثة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل، حيث سقط 12 قتيلا جراء سقوط صاروخ في البلدة السبت الماضي.