آخر الأخبار
"حماس" تعلن رسميا اغتيال رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار خطيب جمعة الكوفة يحذر من تصاعد وتيرة الخطاب الطائفي ويؤكد: طبول الحرب قد قُرعت الكشف عن نسبة التصويت عند منتصف النهار بانتخابات الاقليم المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفا حيويا بالأراضي المحتلة الفصائل تعلق على استشهاد" السنوار": ستظهر المئات من القيادات على نهجه - عاجل

تعرف على ميزة "Ask Photos" من Google

منوعات | 31-07-2024, 15:38 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

"Ask Photos" ليست مجرد تحديث برمجي، بل هي قفزة نوعية تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع صورهم بطرق لم تكن متوقعة سابقاً. من خلال هذه الميزة، ويمكن لهم طرح أسئلة مباشرة على صورهم.

وهذه التكنولوجيا الجديدة تعد بمثابة نقطة تحول في كيفية استهلاكنا للمحتوى الرقمي وتفاعلنا معه، معززةً بذلك مكانة جوجل كرائد في مجال الابتكارات التكنولوجية. 

"Ask Photos" هي ميزة جديدة متقدمة ضمن تطبيق Google Photos تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، وبالأخص نموذج جيميني الذي طورته Google، لتحليل الصور والإجابة على الأسئلة المتعلقة بها بطريقة طبيعية وفعّالة. 

وهذه الميزة ما زالت تجريبية حالياً وسيتم طرحها تدريجياً على مستخدمي تطبيق Google Photos، مما يعكس التزام Google المستمر بتحسين تجربة المستخدم من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي.

المصدر: وكالات