آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

انطلاق مباراة العراق والارجنتين

رياضة | 27-07-2024, 16:00 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

انطلقت مباراة منتخب العراقي امام نظيره الارجنتيني، في منافسات اولومبيات باريس 2024، حيث يخوض العراق مباراته متوجًا بفوزه الثمين على اوكرانيا.

 

وتقام المباراة على ملعب "جروباما"، في الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الثانية ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية 2024 والمقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس.

 

ويخوض منتخب الأرجنتين هذه المباراة بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز بالمباراة، بينما يخوض منتخب العراق المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

 

ويسعى المنتخب العراقي خلال مواجهة اليوم أمام منتخب الأرجنتين، إلى تحقيق الفوز الثاني له بـ أولمبياد باريس، واستكمال مسيرته بالفوز الثاني لـ يتصدر مجموعته الثانية بعدما حقق فوزًا مثيرًا في مباراته الأولى أمام منتخب أوكرانيا بنتيجة 2-1.

 

فيما يدخل منتخب الأرجنتين مواجهة اليوم وعينة صوب الـ3 نقاط، لتصحيح المسار وتحقيق أول انتصار له بـ أولمبياد باريس، بعد خسارته في المباراة الأولى أمام منتخب المغرب بنتيجة 2-1 لصالح أسود الأطلس.