آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

نتنياهو في واشنطن غدا للقاء بايدن

عربي ودولي | 21-07-2024, 15:56 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

اعلن ديوان الحكومة الإسرائيلية، اليوم الاحد (21 تموز 2024)، أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو سيتوجه إلى الولايات المتحدة صباح يوم غدٍ الاثنين، حيث من المقرر أن يجتمع مع الرئيس الأمريكي جو بايدن في 23 تموز.

وأضاف الديوان في بيانه ان "رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، سيلتقي بالرئيس الأمريكي جو بايدن ظهر الثلاثاء المقبل، وبالتالي، سيتوجه رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة صباح الغد".

ووفقا لصحيفة عبرية، سيعقد اللقاء بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيض.

وبحسب الصحيفة، سيستضيف بايدن، نتنياهو في واشنطن للمرة الأولى منذ عودة الأخير إلى منصب رئيس وزراء إسرائيل نهاية عام 2022.

ويوم الجمعة الماضي، قال مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان إنه اطلع على النقاط الرئيسية في خطاب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ونتوقع ألا يكون مثل خطاب ألقاه عام 2015.

وفي أوائل يونيو/ حزيران، أكد رئيس مجلس النواب الأمريكي مايك جونسون، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي سيتحدث في اجتماع مشترك بمجلسي الكونجرس الأمريكي في 24 يوليو.

المصدر: وكالات