آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

فيديو يشعل التواصل.. مطلق النار حدد رأس ترامب هدفاً مباشراً

عربي ودولي | 18-07-2024, 18:59 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أظهرت مقاطع فيديو جديدة تظهر لقطات مصورة للرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، لحظة إطلاق النار عليه خلال تجمع انتخابي في بنسلفانيا، السبت.

وبينت المشاهد الجديدة أن مطلق النار كان يرى ترامب من بندقيته، وقام بتوجيه الهدف ليصيب وسط رأسه مباشرة، لكن في اللحظة التي ضغط فيها على الزناد أدار ترامب وجهه لرؤية الشاشة خلفه، وهي اللحظة التي تفادى فيها الرصاصة القاتلة.

ويمكن رؤية ترامب وهو يقوم "بإمالة رأسه" ليتفادى الرصاصة بشكل لا يصدق.

ونجا الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من محاولة اغتيال، السبت، خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، بعد إطلاق أعيرة نارية من مسافة تبعد نحو 150 مترا، باتجاه المنطقة التي كان يتحدث فيها، وإصابة أذنه.

وأكد مكتب التحقيقات الفيدرالي، الأحد الماضي، أن المهاجم الذي استهدف ترامب يدعى توماس ماثيو كروكس، ويبلغ من العمر 20 عاما.

وكان توماس ماثيو كروكس على سطح مستودع على بعد 130 إلى 140 متراً من ترامب عندما أطلق عدة طلقات على الرئيس السابق قبل أن يطلق عليه عملاء الخدمة السرية النار ويقتلوه.