آخر الأخبار
العتبة العباسية تشكو فصيلًا مسلحًا إلى القائد العام وتطلب "الردع الشديد" (وثيقة) طهران تشيد بعملية تأمين زائري الأربعين وبمستوى التنظيم عند الحدود إيران تحدد أربع أولويات لحكومة بزشكيان.. أوروبا بضمنها لكن بشرط بالصور.. استمرار تفويج الزائرين من وإلى كربلاء واشنطن تتحدث عن تحقيق تقدم بمفاوضات القاهرة: اعملوا على التنفيذ

حقيقة ضرب وإيقاف امرأة "شتمت وزير الداخلية" بمركزين للشرطة في بغداد

أمن | 16-07-2024, 12:45 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أكد مصدر امني في العاصمة بغداد، اليوم الثلاثاء (16 تموز 2024)، أن المرأة التي ظهرت بالفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وادعت ضربها داخل مركز للشرطة بتهمة "شتم وزير الداخلية" تعاني من "مشاكل نفسية وعائلية".

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "امرأة ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي تدعي تعرضها للضرب داخل احد مراكز الشرطة وايقافها بتهمة شتم وزير الداخلية".

وأوضح أن "المرأة لديها مشاكل عائلية ونفسية وأن علامات الضرب الظاهرة عليها نتيجة المشاكل العائلية وذهبت لتقديم شكوى في أحد مراكز الشرطة وقامت بشتم شخص الوزير وتهجمت على الضباط داخل المركز وادعت أن من يقف وراءها شخصيات متنفذة".

وأضاف: "تم توقيف المرأة ونقلها الى سجن النساء، و قامت هناك أيضا بالتهجم على ضباط ومنتسبي المركز"، مؤكداً أنه "لم يتم الاعتداء عليها، واتخذ معها الإجراءات القانونية فقط، وقد تم تكفيلها واخراجها من التوقيف".

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لامرأة قرابة الـ50 عاما عليها اثار كدمات في الوجه، يتحدث عن ضربها من قبل ضباط ومنتسبين في مركزي شرطة الزعفرانية والمثنى وايقافها بتهمة "شتم وزير الداخلية".