آخر الأخبار
الحرارة تعطّل الدوام الرسمي في البصرة ليوم الخميس المقبل.. وثيقة بينهم أطفال.. وفاة 12 سوريا عطشا بصحراء الجزائر خلال رحلة لجوء إلى أوروبا جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على 4 إرهابيين في كركوك والأنبار جنايات صلاح الدين: الحبس الشديد بحق موظفين اثنين في دائرة التسجيل العقاري الحرارة وزيارة الأربعين تؤجلان البحث عن رفات ضحايا "حرب الثمانين" شرقي العراق

التعليم تعلن إطلاق التقديم إلى قناة قبول الموظفين المتميزين

محليات | 5-07-2024, 13:46 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الجمعة (5 تموز 2024)، فتح استمارة التقديم إلى قناة قبول الموظفين المتميزين.

وذكرت الوزارة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أنها "تعلن فتح استمارة التقديم الإلكتروني إلى قناة قبول الموظفين المتميزين للقناتين (العامة وذوي الشهداء) للسنة الدراسية 2025/2024".

واضافت ان "التقديم يشمل الموظفين المتميزين الحاصلين على شهادة الدراسة الإعدادية للفروع (علمي - أحيائي - تطبيقي - أدبي - مهني) للقبول في المعاهد التقنية والحاصلين على شهادة الدبلوم الفني للقبول في الكليات على وفق التخصصات المناظرة".

وتابعت الوزارة ان "إدخال بيانات المرشحين يكون من خلال الدوائر التي ينتسبون اليها عبر بوابة دائرة الدراسات (www.dirasat-gate.org) وأن التقديم يستنر إلى غاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الأحد الموافق 2024/8/4".