آخر الأخبار
جنايات النجف: السجن المؤبد بحق تاجري مخدرات رغم اغلاق المخيمات.. مدارس العرب في كردستان "مستمرة" ولكن من يديرها؟- عاجل 20 منتجا بالمرحلة الاولى.. خطة ثلاثية لإحياء مصانع ميسان ايران تتوعد إسرائيل في حال شنت هجوما على "حزب الله" طقس العراق.. غبار مع تذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

القبض على عصابة مختصة بسرقة الدور السكنية في بغداد

أمن | 30-06-2024, 11:52 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، القبض على عصابة مختصة بسرقة الدور السكنية في محافظة بغداد.

وذكرت الوزارة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد في مكتب بغداد الجديدة، تمكنت من القاء القبض على عصابة مكونة من أربعة متهمين يستقلون دراجة نارية نوع تك تك يقومون بسرقة الدور السكنية بعد التأكد من خلوها من ساكنيها".

واضافت ان "عملية القبض تمت بعد تكرار حوادث سرقة الدور السكنية بنفس الأسلوب ضمن مناطق (البلديات والمشتل والبنوك وحي أور والشعب) ضمن جانب الرصافة من العاصمة بغداد".

وبينت انه "ولأهمية الموضوع تم تشكيل فريق عمل للتحري وجمع المعلومات، وأثمرت بالتوصل الى افراد العصابة ونصب كمين محكم والقبض عليهم جميعاً"، مؤكدة انها "دونت اقوال المتهمين وصدقت قضائياً بالاعتراف عن قيامهم بـ(8) عمليات سرقة ضمن مناطق مختلفة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وتوقيفهم اصولياً وفق القانون".