آخر الأخبار
تعطيل الدوام الرسمي في 8 محافظات عراقية يوم الأحد قصف بالطائرات على الحدود السورية (تفاصيل) تداعيات اغتيال "نصرالله" والتحديات الاقتصادية الراهنة.. العراق ليس استثناء ابنة السيد حسن نصر الله: المعركة مع العدو بدأت الآن إيران في دائرة المواجهة.. كيف سيتأثر اقتصاد كردستان بالأحداث الإقليمية الجارية؟

إطلاق أكبر حزمة للمشاريع على مستوى العراق في الديوانية

محليات | 26-06-2024, 12:34 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن وزير الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، بنكين ريكاني، اليوم الاربعاء (26 حزيران 2024)، المباشرة بمشروع تأهيل 42 حياً سكنياً في محافظة الديوانية

وأكد ريكاني، خلال زيارته للمحافظة لمتابعة عدد من المشاريع الخدمية، بحسب بيان تلقته "بغداد اليوم"، انه "بتوجيه رئيس مجلس الوزراء اُطلقت أكبر حزمة للمشاريع على مستوى العراق في محافظة الديوانية"، مبينا انها "شملت مختلف القطاعات الخدمية".

 وأوضح ريكاني، انه "سيتم تشكيل غرفة عمليات مشتركة مع الحكومة المحلية، وتكثيف الزيارات الميدانية للمحافظة لمتابعة هذه المشاريع و نسب الإنجاز". 

وتابع، ان "مشروع تأهيل الاحياء السكنية، يُعد من أهم المشاريع في المحافظة"، موضحا ان " الاعمال تشمل مد خطوط الماء والمجاري وشبكات الاتصالات، إضافة الى تبليط الشوارع وتأهيل الأرصفة".