آخر الأخبار
تفاصيل وهوية القائد بكتائب حزب الله العراقية الذي قتل بغارة جوية إسرائيلية في دمشق المعدن الأصفر يحلق بمستويات قياسية والدولار يعيد لملمة أوراقه اعتراض نيابي على على آلية اختيار أسماء المقبولين للتعيينات في عقود بابل القبض على متهمين اثنين "تزوير ومخدرات" وإزالة تجاوزات واتلاف مواد في بغداد أمطار رعدية في الشمال واجواء لطيفة في الوسط والجنوب.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة

فابريغاس يريد الاستحواذ على موهبة البلوز

رياضة | 25-06-2024, 15:55 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء (25 حزيران 2024)، بأن نجم فريق تشيلسي السابق سيسك فابريغاس، يتطلع لخطف خدمات أحد النجوم الشابة من صفوف الفريق اللندني خلال الصيف الحالي.

ووفقا لما ذكره موقع "ذا أثليتيك"، فان "فابريغاس يتطلع إلى ضم ظهير تشيلسي اليافع ألفي جيلكريست على سبيل الإعارة.

واقتحم جيلكيرست البالغ من العمر 20 عاما، تشكيلة الفريق الأول في تشيلسي بالموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق ماوريسيو بوكيتينو، وشارك في 19 مباراة بجميع المسابقات.

وفاز جيلكيرست بجائزة أفضل لاعب في أكاديمية تشيلسي الموسم الماضي، بعدما نال رضا وإعجاب جمهور الفريق، بسبب روحه القتالية العالية، ما دعا البعض بتشبيهه بأسطورة البلوز جون تيري.

ويتولى فابريغاس حاليا تدريب فريق كومو، وارتقى به الموسم الماضي، إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث ينوي الفريق الثبات بين الكبار خلال الموسم الجديد.

المصدر: وكالات